الخميس، 17 أكتوبر 2013

تأصيل من لا أصل له

الموضوع : تأصيل  من لا أصل له رغم انف الاصيل
عوده الى دكتور زرع الاعضاء .. الفشار ابن عبار
كيف يتأتى لابن عبار ان يزرع للحصان الاصيل رجل حمار
واذا استمر الصمت عن هذه العمليات المشبوهه سوف يتحول الحصان الاصيل الى ......

عبد الدينار اخذ دور مشايخ عنزه و بالاخص ابن هذال شيخ مشايخ عنزه
فهو ينسب من يريد الى قبيلة عنزه ..  الى قبيله او فخذ او اسره رغم انف رجالات هذه القبيله او الفخذ و الاسره
و عندما يسئل الفشار ابن عبار عن الادله التي استند عليها لينسب هؤلاء الى عنزه
فيكون رده انني قابلتهم و شافهتهم م و ذكروا لي انهم من الفخذ الفلاني
ثم يدرجهم في كتاب ( اكذب الدلائل ) قائلا ثبت لي ..  ( كيف ثبت لك يا دجال )  ... 
ام  ان الفشار غير القواعد و اصبح اعتماد النسب بالشيك بدل المخطوط و التواتر واعتراف الاقربون
و اذا اعترض على نسبهم احد  من الفخذ الذي نسبهم اليه  .. يرد عليه بأن معلوماتك قاصره ..  ( لعنبوك يا الكامل )
و اذا كان الاعتراض ثقيل العيار .. نقلهم الى فخذ اخر ..

و كم من عائله  او فخذ ( سحبهم في كتبه المتاعقبه ) من فخذ الى فخذ من قبيله الى قبيله و كأنهم ( كعب داير ) على قولة الاخوه المصريين
و اذا تواصلت الاعتراضات  جعلهم قبيله مستقله من عنزه .. و كأن عنزه ميراث ابوه يلصق بها من يريد

المتعارف عليه انه اذا ادعى احد انه من قبيله او فخذ او اسره فمن باب اولى ان يتعرف عليه ابناء عمومته الاقربون و يعترفون به و يعتمد من شيخ القبيله ثم شيخ مشايخ عنزه ... لا ان يفرض عليهم من قبل عبد الدينار الفشار ابن عبار ..
فأذا اتيت لاناس باشخاص لا يعرفونهم  ولا يمتون لهم بصله و تفرضه عليهم متسلحا  ب ( ثبت لي بالمشافهه  و اطلعت على المشجر الذي ابتدعوه )
  فأن كان  بهم عيبا او ثلما سوف يعيب من نسبوا لهم

من اعطاك الحق يا فشار يا عبد الدنيار لفعل ما تفعله
الا تخاف يوما لا ينفع به مالا و لا بنون
و اين مشايخ عنزه عن هذه المهازل
متى يوضع لهذا الكذاب المدلس حدا







مرسله بقلم : ريم الويلان

مشترك في مجالس الفدعان



 

دكتور عمليات القص و اللصق و التحوير عبد الدنانير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اما بعد :

نفد بعض اقوال الفشار ابن عبار حول رده على الحقائق  بشأن التزوير و التدليس و تلاعبه بنسب قبيلة عنزه و ادخال من ليس من عنزه الى هذه القبيله العريقه .. و التي يسميها  ( اشاعات )
 
يقول الفشار بشأن معرفته بالسماري / رئيس دارة الملك عبد العزيز .. باته لم يقابله الا مرتين باجتماع الدارة .....
و اسفر هذا الاجتماع عن  ( عملية قص و لصق و تحويل ) نسب عنزه
ثم عملية  بتر وائل بن قاسط و زرع محله وائل بن هزان ..
و لو كان يستطيع  زرع هزان نفسه لفعل .. و لكن الوائليه فرضت عليه زرع وائل محل وائل  ..

و في مكان اخر يقول الفشار : ان مهندس الاشاعات قال ان ابن عبار وضع في  كتابه قبائل عنزه  اقوام من الشيعه و خوارج و ليسوا سعوديين
و الحقيقه ان مهندس الحقائق لم يتطرق للجنسيه  لان الجنسيه او المذهب  او الدين ليس لها علاقه بالاصل
و لكنه قال ان المدلس ابن عبار ادخل اقوام من الشيعه ليس لهم اصل او فصل الى قبيلة عنزه
و الدليل .. قبيلة سعد عباس التي يتجاوز عددها المليونيين شخص حسب قوله  و كلهم في العراق .. فهل يعقل هذا
و الشيخ كاظم و الشيخ باقر و من يتبعهم
و يجب ان نعي ان هناك ابعاد و اهداف سياسيه لمن يقف وراء الشيخ سعد و الشيخ كاظم و الشيخ باقر و هو صبغ القبائل العريقه بصبغة التشيع .. تمهيدا لتشييعها
وو جدوا ظالتهم بالفشار الذي ينتفخ عندما يقال له الباحث الكبير .. ثم ينتفخ جيبه ليصبح ( خدم الحضره الحيدريه ) من رؤوس عنزه

و تأكد اخي القارئ .. انه في القريب العاجل سوف يقوم الملونيين شخص في العراق المدعين انهم من عنزه بتأييد من الفشار ابن عبار بسحب البساط من تحت قبيلة عنزه الاصيله  و السطوا على اسم عنزه كما حدث لوائل .. لتهيم عنزه في امهات كتب ابن عبار للبحث عن ( عنز اخر تتعنز فيه )
و ترقية الفشار ابن عبار من باحث في قبيلة عنزه الى باحث في قبيلة ربيعه له اهداف فاسده  ( و هو الصاق ما لا يمكن الصاقه بعنزه الى ربيعه )
فلا ذمه و لا ضمير يعوقان هذا الفشار عبد الدينار ابن عبار عن فعل اي شيئ ليبقى على عباءة الباحث الكبير و ( خرج  ) الدنانير



الى اللقاء في موضوع اخر

مرسله بقلم : ريم الويلان

مشترك في مجالس الفدعان